قبل لقائها ترامب.. ميركل تصفحت مجلة إباحية

قبل لقائها ترامب.. ميركل تصفحت مجلة إباحية
قبل لقائها ترامب.. ميركل تصفحت مجلة إباحية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 20 مارس 2017 10:51 مساءً

قالت صحيفة "ذى إندبندنت" البريطانية، إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، قبل لقائها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اطلعت على حديث له فى مجلة "بلاى بوى Playboy" الأمريكية.

وذكرت الصحيفة، اليوم الإثنين، أن ترامب أدلى بحديث لمجلة "بلاى بوى" الإباحية عام 1990 وطرح فيه نقاطا أساسية لاتباعها فى السياسة، التى يحاول -حسب الصحيفة- تحقيقها حاليا بعد توليه الرئاسة، مشيرة إلى أن ميركل، فى إطار استعدادها لزيارة واشنطن، اطلعت على لقاءات ترامب مع رؤساء حكومات اليابان وبريطانيا وكندا وقامت بتحليل سلوكه أثناءها.

يذكر أن اللقاء بين دونالد ترامب وأنجيلا ميركل عقد فى واشنطن 17 مارس، وناقشا فيه ملفات عدة ملحة، منها العلاقات بين البلدين وكذلك تنفيذ الدول الأعضاء فى حلف الناتو التزاماتها المتعلقة بالإنفاق على أهداف الحلف، وأكد ترامب أن ألمانيا مدينة للناتو والولايات المتحدة عليها الدفاع عنها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قبل لقائها ترامب.. ميركل تصفحت مجلة إباحية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ترمب.. معارك كبرى آتية بعد مائة يوم من الرئاسة
التالى انتهاء الجولة الخامسة من مفاوضات جنيف السورية دون تغيير في المواقف