اخبار دولية

بينها دولتين خليجيتن.. تعرف على الدول الأكثر أمنًا وسلامة في العالم

Sponsored Links

Sponsored Links

كشف تقرير دولي مختص، أن قطر والإمارات العربية المتحدة، يعتبران ثاني وثالث دولتين أكثر سلامة وأمنا في العالم، في حين جاءت سلطنة عمان في المرتبة التاسعة في ضوء ازدياد حدة التوتر في مناطق عديدة بسبب الهجمات الإرهابية.

وأفاد تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا، حول السفر والسياحة في العالم، بأن فنلندة هي الدولة الأكثر سلامة في حين استبعد تركيا وفرنسا من قائمة الـ 20 دولة الأكثر سلامة، بسبب موجة الهجمات الإرهابية التي تعرضتا لها في الفترة الأخيرة.

وقال التقرير “إذا كنت تبحث عن وجهة عطلة أو سفر هي الأكثر سلامة وأمنًا فعليك بأوروبا الشمالية وخاصة فنلندة، التي تعتبر الدولة الأكثر سلامة في العالم”.

وجاءت قطر والإمارات الثانية والثالثة على التوالي.

وقالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “قد يستغرب البعض بشأن حصول قطر والإمارات على هذا التصنيف الجيد بسبب وقوعهما في منطقة الشرق الأوسط المضطربة”.

وجاءت إيسلاندة في المرتبة الرابعة تلتها النمسا ثم اللوكسمبورج ونيوزيلندا وسنغافورة وسلطنة عمان والبرتغال وسويسرا وهونج كونج وأستراليا وسلوفينيا وإيرلندة وبلجيكا وهولندة والنرويج والسويد وألمانيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بينها دولتين خليجيتن.. تعرف على الدول الأكثر أمنًا وسلامة في العالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا