اخبار دولية

صور| فى نسختها الألمانية الأولى.. «شارلى إيبدو» تسخر من ميركل  

Sponsored Links

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 01:14 مساءً

اقتحمت صحيفة "شارلى إيبدو" الفرنسية المثيرة للجدل، السوق الألمانية، فى أول نسخة لها بلغة أجنبية، ووزعت الجريدة على الأكشاك عبر ألمانيا.

وكان للمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، النصيب الأكبر من تهكم الصحيفة الساخرة، حيث تصدر رسم كاريكاتورى لميركل الصفحة الأولى وهى مستلقية على بطنها فوق منصة تصليح السيارات، وإلى جانبها ميكانيكى يقول "أنبوب عادم جديد فقط وستشتغل لأربعة أعوام أخرى"، فى إشارة إلى ترشح ميركل لولاية رابعة.

ووضعت الصحيفة للرسم عنوان "فولسفاكن تدعم ميركل" فى إشارة أخرى إلى شركة السيارات الألمانية التى تلطخت سمعتها القوية بفضيحة الغش فى محركات الديزل.

وكانت الصحيفة قد نشرت، تمهيدًا لصدور نسختها الألمانية الأولى، إعلانًا ترويجيًا تظهر فيه ميركل جالسة على مقعد مرحاض وممسكة بنسخة من شارلى، بعنوان "شارلى إيبدو... إنها مريحة"، وفى النسخة التى تمسكها ميركل فى هذا الرسم، رسم آخر لها وهى تحمل العلمين الفرنسى والألمانى، وتقول "نعم"، ردًا على عنوان الرسم "ميركل قادرة على حكم ألمانيا وفرنسا".

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| فى نسختها الألمانية الأولى.. «شارلى إيبدو» تسخر من ميركل   في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا