الارشيف / اخبار دولية

بعد غضب روسيا.. أردوغان يصحح تصريحه المثير عن الأسد

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 07:28 مساءً

سارع ديوان الرئاسة التركية، بتصحيح ما قصده الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، بشأن تصريحه حول إسقاط الرئيس السورى بشار الأسد.

ونقلت وكالة "سبوتنك" عن مصدر بالديوان الرئاسى، اليوم الأربعاء، قوله إن تصريح الرئيس "لا ينبغى أن يؤخذ حرفيا" معربًا عن أمله فى أن يتم تجاوز سوء الفهم هذا مع روسيا سريعا.

وكان المتحدث الرسمى باسم الرئاسة الروسية، دميترى بيسكوف، قد أعلن أن تصريحات الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، عن تنحية نظام الرئيس السورى، بشار الأسد، جاءت مفاجئة لروسيا، وأن الكرملين يعتبرها جدية ويراها غير متناغمة مع التصريحات السابقة.

ويشار إلى أن الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، أعلن فى وقت سابق، خلال حديثه فى ندوة بإسطنبول، حول القضية الفلسطينية، أن الجيش التركى بدأ العملية العسكرية فى سوريا لوضع نهاية لحكم الرئيس السورى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد غضب روسيا.. أردوغان يصحح تصريحه المثير عن الأسد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا