الارشيف / اخبار دولية

5 دقائق من الإثارة بين النيران لشخص يسجل لحظة نجاته من حريق مدمر في أميركا.. شاهد الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

نشر مستخدم فيسبوك "مايكل لوتشيانو" عدة مقاطع فيديو التقطها بينما كان يفر مع مرافقيه في سيارته الـ"4x4" من بيتهم، محاطين بنيران مستعرة.

وسجل لوتشيانو هذا الفيديو الصادم بينما كان يقود سيارته عبر حرائق اجتاحت عشرات المنازل في مدينة غاتلينبورغ بولاية تينيسي الأميركية، يوم الإثنين الماضي 28 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويبدأ الفيديو، الذي تبلغ مدته 5 دقائق، بينما يطلب مايكل من السائق الانعطاف بالسيارة بعد أن قابلهما طريق مسدود.

ويزداد الموقف صعوبة بينما كانوا يكافحون للمرور بالسيارة عبر الأشجار المتساقطة، وعلى بعد أقدام فقط من حرائق ضخمة تبتلع المنازل حولهم، وفقاً لما جاء بصحيفة ذا ميرور البريطانية.

ويتحدث مايكل إلى الكاميرا ويقول: "لقد علقنا. نحاول الانعطاف بالسيارة لأن الطريق مسدود بأسلاك الكهرباء والأشجار، لا نستطيع الخروج، يا إلهي، أسرع، يمكنك رؤية كل شيء حولنا يحترق، كل شيء".

بدا على مايكل الخوف الشديد بينما كانت تقترب النيران من الطريق الذي يسلكونه، لكنه استدار ليطمئن كلبه الجالس في المقعد الخلفي بقوله "لا أعلم ما هذا، نحن بخير، ريد".

ويتابع: "لا أحد يحاول إخماد الحريق، لا يوجد تحذيرات في نشرات الأخبار، تحترق كل الأكواخ تقريباً في قرية تشالية، ساعدنا يا رب في الوصول إلى الجبل".

وفي مشهد آخر أكثر رعباً، تعلق السيارة خلف شجرة سقطت على الطريق.

لحسن الحظ، نجا مايكل ومرافقوه من الحريق وكتب تعليقا على الفيديو، الذي حظي بأكثر من 5 ملايين مشاهدة، يقول فيه "كنا على وشك الموت".

تم استدعاء الحرس الوطني للمساعدة في إخماد الحرائق، التي قُتل خلالها ما لا يقل عن 3 أشخاص.

وقال غريغ ميلر، رئيس وحدة الإطفاء بمدينة غاتلينبورغ، إنهم قتلوا في مناطق متفرقة.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية عن مايلر قوله: "لم نتمكن من الوصول إلى كل المناطق. دمرت مئات المباني خلال هذا الحريق".

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Mirror البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 5 دقائق من الإثارة بين النيران لشخص يسجل لحظة نجاته من حريق مدمر في أميركا.. شاهد الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هافينغتون بوست ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هافينغتون بوست مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا