الارشيف / اخبار دولية

مؤيدو ترامب ينقلبون على رومني: مغرور لا يصلح للمسؤولية

Sponsored Links

Sponsored Links

كريس كيومو: ما الذي يحدث مع رومني؟ يأتي ترامب ويقول: "تعرفون؟ سأكون أكبر منه. أنا أعرف ما قاله، ولكنني أحببت لقائي به. وهو قد يكون مؤهلاً بالفعل ليكون وزيراً للخارجية". والآن نجد كيليان، التي ليست في صدد معارضة السيد ترامب، تهاجم رومني، ونيوت غينغريتش يهاجم رومني، فما الذي يحصل؟ ترامب هو الذي طرح اسمه ويبدو أنهم الآن يتراجعون.

كريس كولينز: "ما أعرفه عن ميت رومني هو أنه نرجسي يضع مصلحته قبل كل شيء، ولديه عقدة اعتقاده أنه يجب أن يكون هو رئيس الولايات المتحدة. لا يوجد إعجاب بيني وبين ميت رومني. وصفته بالفاشل طوال الأشهر الستة الماضية، رغم أنني كنت أؤيده.

كريس كيومو: لماذا قال الرئيس المنتخب دونالد ترامب: "يعجبني هذا الرجل، أعتقد أنه يمكن أن يكون وزيراً للخارجية"؟ أنت بالتأكيد لم تقل هذا حين طرح اسمه للمرة الأولى، فما الذي تغير؟

كريس كولينز: سأترك للرئيس المنتخب ترامب أن يختار لمجلسه الأشخاص الذين يعتبر أنهم يخدمون إدارته. النقاش الصحي هو أمر جيد، الخلاف هو أمر جيد. ولكنك حين تصل إلى اتفاق يجب أن تسير به. ما يقلقني هو أن ميت رومني شخص يحب التفرد بقراراته نوعاً ما، وقد لا يأخذ بنصيحة أو توجه الرئيس المنتخب ترامب، إنه شخص متفرد. وانطلاقاً من هذا المنظور، هل كنت سأختاره؟ كلا، ولكن إذا اختاره الرئيس المنتخب ترامب سوف أدعم هذا القرار بالتأكيد. إنه أمر يعود للرئيس المنتخب، أن يحيط نفسه بالأشخاص الذين يعتقد أنهم سيخدمون إدارته بالشكل الأفضل. ولكنني لم أر في ميت رومني، السمات الخاصة بشخص قادر على تولي الإدارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مؤيدو ترامب ينقلبون على رومني: مغرور لا يصلح للمسؤولية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري CNN Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي CNN Arabic مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا