الارشيف / اخبار دولية

بوتين: اتفقت مع ترامب على "تصحيح العلاقات"

Sponsored Links

Sponsored Links

موسكو، روسيا (CNN)-- أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، أنه تحدث هاتفيا مؤخرا مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، واتفقا على ضرورة "تصحيح العلاقات" بين روسيا والولايات المتحدة.

وقال بوتين، في كلمته خلال منتدى عن السياسة الخارجية، في موسكو، إنه "خلال السنوات الأخيرة، للأسف، نعرف أن العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة تراجعت بشدة، ولكن هذا ليس خطأنا".  

وأضاف: "والآن بعد انتهاء صخب حملات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ومع اقتراب وصول رئيس جديد إلى البيت الأبيض، نعتقد أنه ستظهر فرصة لإصلاح العلاقات، وهو أمر مهم ليس فقط لشعبي البلدين ولكن أيضا لضمان الاستقرار العالمي والأمن".  

وتابع بوتين: "خلال الاتصال الأخير مع السيد دونالد ترامب اتفقنا على أن وضع العلاقات الروسية الأمريكية غير المرضي، يجب تصحيحه من دون شك. وكما قلت سابقا، فإن بلادنا على استعداد لأن تقوم بدورها في ذلك".

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوتين: اتفقت مع ترامب على "تصحيح العلاقات" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري CNN Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي CNN Arabic مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا