الارشيف / اخبار دولية

الجيش التركى: فقدان الاتصال مع جنديين شمال سوريا.. و«داعش» يعلن أسرهم

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:30 صباحاً

قال الجيش التركى، فى بيان، إنه فقد الاتصال، أمس الثلاثاء، مع اثنين من جنوده يشاركان فى العملية التى تهدف لطرد تنظيم "داعش" من شمال سوريا، ولم يؤكد الجيش زعما لتنظيم "داعش" بخطف جنديين تركيين.

وقال الجيش، إن الاتصال مع الجنديين انقطع فى نحو الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلى "1230 بتوقيت جرينتش"، ولم يذكر تفاصيل أخرى.

وقالت وكالة أعماق للأنباء التابعة لتنظيم "داعش" فى وقت سابق، إن مقاتلى التنظيم أسروا جنديين تركيين قرب قرية غربى بلدة الباب فى ريف حلب، ولم تتمكن "رويترز" على الفور من التحقق من صحة هذا الإعلان.

وبدأت تركيا عملية فى شمال سوريا فى أغسطس/ آب، إذ أرسلت دبابات وطائرات مقاتلة وقوات خاصة عبر الحدود بهدف طرد داعش من شريط بطول حوالى 90 كيلومترا من الحدود السورية ومنع الفصائل الكردية المسلحة من السيطرة على الأراضى بعد طرد التنظيم منها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجيش التركى: فقدان الاتصال مع جنديين شمال سوريا.. و«داعش» يعلن أسرهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا