الارشيف / اخبار دولية

الاحتلال يعتقل ٢٣ فلسطينياً بمداهمات في الضفة

Sponsored Links
Sponsored Links

القدس المحتلة -الراي

ضمن سياسة استهداف الوجود الفلسطيني في القدس المحتلة والعمل على تهويدها ،هدمت جرافات بلدية الاحتلال، امس الثلاثاء، منزلا في الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بحجة للبناء دون ترخيص مع ان صاحب المنزل تقدم للحصول على رخصة بناء منذ ١٦ عاماً.

وقالت مصادر مقدسية، إن جرافات الاحتلال هدمت منزلا يعود لعائلة شيوخي، مكون من غرفتين وشرفة بعد أن أخرجتهم بالقوة ودمرت المنزل على ما فيه.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال ٢٣مواطنا فلسطينيا خلال عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قراوة بني حسان في سلفيت، واعتقلت ٦ مواطنين.

وفي الخليل ونابلس، داهمت قوة عسكرية عدة مناطق بالمدينة واعتقلت ٩مواطنين.

ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال ٨ مواطنين من بلدة العيساوية شمال شرق المدينة.

وقررت ما يسمى ب»المحكمة المركزية» بالقدس المحتلة تأجيل جلسة للنطق بالحكم بحق الطفلين المقدسيين أحمد رائد الزعتري (13 عام ونصف) وزميله شادي أنور فراح (13 عام) وهما معتقلان منذ 30/12/2015 حتى الخامس عشر من شهر كانون ثاني 2017 دون إبداء الأسباب.

وتوغلت، امس عدة جرافات عسكرية إسرائيلية بشكل محدود شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال شهود عيان، إن 4 جرافات من نوع D9 توغلت لمسافة محدودة انطلاقًا من بوابة «صوفا» العسكرية شرق المدينة.مشيرين الى أن الجرافات شرعت بأعمال تجريف بمحاذاة السياج الفاصل وسط تحليق لطائرات الاستطلاع.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الاحتلال يعتقل ٢٣ فلسطينياً بمداهمات في الضفة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا