الارشيف / اخبار دولية

بعد إسرائيل.. إجلاء آلاف السكان وتحطم المبانى بسبب «حرائق أمريكا»

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 12:16 صباحاً

اندلعت حرائق هائلة، فى الغابات بمدينتى جاتلينبرج وبيجون فورج، الواقعتين بولاية تينسى الأمريكية خلال الساعات الماضية.

وتسبب الحرائق فى إجلاء حوالى 14 ألف مقيم وزائر من مدينة جاتلينبرج وفق ما أعلن عنه قسم الطوارئ، لـCNN، كما تم إصدار أوامر بإجلاء السكان من مناطق سكنية بمدينة بيجون فورج، وجرى نقل 12 شخصًا للمستشفيات، ولا توجد حالة مهددة بالوفاة بينهم.

ودمرت الحرائق الكثير من المنازل والمحلات التجارية بجاتلينبرج، كما دمرت الحرائق فندقًا ومجمع شقق، وتبلغ التقديرات الأولية لعدد المبانى المتضررة حوالى 150 مبنى، فيما أشار رئيس قسم إطفاء الحرائق بالمدينة إن الأسوأ لم يحدث بعد، وأنه من المفترض أن تشهد صبيحة الأربعاء حرائق أكبر.

وساعدت رياح قوية قادمة من الجبال القريبة من المدينة فى انتشار الحرائق وانتقالها إلى المناطق السكنية، كما ساهمت موجة الجفاف التى تعدّ الأسوأ بالمنطقة منذ مدة فى انتشار الحرائق.

تأتى تلك الحرائق بعد أيام من حرائق كبيرة اجتاحت الاحتلال الإسرائيلى، واستمرت نحو 4 أيام، وخلفت خسائر مادية وإصابات بشرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد إسرائيل.. إجلاء آلاف السكان وتحطم المبانى بسبب «حرائق أمريكا» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا