الارشيف / اخبار دولية

واشنطن تنشر (أول تقرير للإتجار بالبشر)

Sponsored Links

Sponsored Links

واشنطن - الاناضول -

نشرت الولايات المتحدة، اول امس ما وصفته بأنه «أول تقرير للاتجار بالبشر» أعده 11 من الناجين من تجار الرقيق.

وتضمن التقرير المكون من 28 صفحة، ونشرته وزارة الخارجية الأمريكية من على موقعها الإلكتروني، مجموعة من التوصيات التي رفعها الضحايا الأحد عشر إلى الحكومة الأمريكية والمتعلقة بكيفية القضاء على هذه الظاهرة الواسعة الانتشار في العالم.

وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد أمر العام الماضي بتعيين 11 ضحية سابقة لعمليات الاتجار بالبشر لوضع دراسة وتوصيات حول السبل مكافحتها، بإشراف وزارة الخارجية الأمريكية.

والضحايا من دول الولايات المتحدة والهند وأندونيسيا والدومينيكان والمكسيك وهندوراس وفيتنام. وتضمنت التوصيات تدريب موظفي المؤسسات الأمنية والتشغيلية والقانونية على متابعة والتحقيق في النشاطات المتعلقة بالتهريب والاتجار بالبشر، بالإضافة إلى توعية المؤسسات والرأي العام بهذه الظاهرة، ومساعدة الضحايا السابقين على تجاوز أزمتهم والعودة إلى الحياة العامة وإيجاد فرص عمل لهم وتشريع القوانين التي تضبط تشغيل العمال.


شكرا لمتابعتكم خبر عن واشنطن تنشر (أول تقرير للإتجار بالبشر) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا