علاقة مصر والسودان محكومة بالأزمات.. والخرطوم لن تطرد الإسلاميين

علاقة مصر والسودان محكومة بالأزمات.. والخرطوم لن تطرد الإسلاميين
علاقة مصر والسودان محكومة بالأزمات.. والخرطوم لن تطرد الإسلاميين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الخرطوم، السودان (CNN)-- وبعد كل تهدئة تعود الأمور للاضطراب بمجرد فتح ملفات جديدة، كما يحصل منذ فترة بسبب ملف حصص مياه النيل ومن ثم الجماعات الإسلامية المصرية الموجودة بالسودان وأخيرا التراشق الإعلامي بعد زيارة الشيخة موزة بنت ناصر، والدة أمير قطر، إلى الأهرام السودانية.
ويقول السفير قريب الله الخضر، الناطق الرسمي باسم الخارجية السودانية، إن بلاده طرحت خياراتها وتعتبر أنها الأنسب لأنها تتعلق بمصلحة البلدين والشعبين.
أما محي الدين محمد محي الدين - الخبير في شؤون حوض النيل، فهو يستبعد مثلا أن تقوم الحكومة السودانية بطرد الجماعات الإسلامية المصرية من أراضيها لأنها بذلك ستكون وكأنها قد اعترفت بأنها كانت تقدم ملاذا آمنا لها، ويتهم محي الدين بعض التيارات المتشددة في مصر بأنها تقود التوتر وترى في التصرف السوداني إضرارا بمصالحها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن علاقة مصر والسودان محكومة بالأزمات.. والخرطوم لن تطرد الإسلاميين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري CNN Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي CNN Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى إعلامية بحرينية توجه رسالة لعسيري بعد محاولة مهاجمته بلندن