الارشيف / اخبار منوعه

سوريا تتهم إسرائيل بقصف ريف دمشق انطلاقا من الأجواء اللبنانية

Sponsored Links

Sponsored Links

دمشق، سوريا (CNN) -- اتهمت وسائل الإعلام الحكومية السورية طائرات إسرائيلية بتنفيذ ضربة جوية فجر الأربعاء على موقع مجاور لريف دمشق، زاعمة أن ذلك يأتي بهدف "رفع معنويات" ما وصفتها بـ"العصابات الإرهابية" في البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري لم تكشف هويته قوله إن الطائرات الإسرائيلية عمدت إلى "إطلاق صاروخين من المجال الجوي اللبناني سقطا في منطقة الصبورة بريف دمشق الغربي دون وقوع إصابات" واضعا العملية ضمن "محاولة صرف الأنظار عن نجاحات الجيش العربي السوري ورفع معنويات العصابات الإرهابية المنهارة" وفق تعبيره.

ولم تشر الوكالة إلى أهداف الغارة كما لم تقدم المزيد من التفاصيل حول طبيعة الرد السوري بحال وجوده.

يشار إلى أن دمشق اتهمت إسرائيل أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة بتنفيذ ضربات جوية على أراضيها، وقد استهدفت معظم تلك الضربات مرافق تابعة للنظام أو قوافل لحزب الله.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سوريا تتهم إسرائيل بقصف ريف دمشق انطلاقا من الأجواء اللبنانية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري CNN Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي CNN Arabic مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا