الارشيف / اخبار منوعه

شركات ترامب.. 144 بـ25 دولة بينها الإمارات والسعودية وتركيا وإسرائيل

Sponsored Links

Sponsored Links

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب أصبح على بعد أسابيع فقط من التربع على عرش مكتبه في البيت الأبيض، الا أن أعماله مازالت قائمة في انحاء مختلفة من العالم والتي تتعارض في بعض المناطق مع توجهات السياسة الخارجية لإدارته.

وخلال آخر إقرار مالي له متعلق بأعماله، قام ترامب بتعداد 144 شركة فردية يتملكها في 25 دولة في كل من آسيا، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية، وأوروبا، ومن بينها شركات أخرى ذات مصالح إقليمية ودولية.

وتتراوح مصالحه بين صفقات إدارة لملاعب جولف في دولة الامارات العربية المتحدة، واتفاقات لعلامات تجارية مع مشاريع عقارية تحمل اسم ترامب في الهند، وكذلك شركات تبيع النبيذ في إسرائيل.

ولقد لاقت بعض أعمال ترامب بعض الجدل بالفعل، مثل أبراجه في إسطنبول، والتي تلقت انتقادات من الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان بعد ان اقترح ترامب منع دخول المسلمين لأمريكا.

وعلى الرغم من الافصاحات المطولة التي قام بها ترامب خلال حملته الانتخابية، الا أن البعد الكامل لعلاقاته التجارية الدولية لا يزال مجهولا، لأنه رفض الإفصاح عن عائدات الضرائب الخاصة به.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شركات ترامب.. 144 بـ25 دولة بينها الإمارات والسعودية وتركيا وإسرائيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري CNN Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي CNN Arabic مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا