أخبار عاجلة
وفاة مسن لتحرش عامل بابنته فى الإسكندرية! -
جريمة «أردنية جزائرية» فى مصر -
ثنائى الأهلى يعود إلى التدريبات -

Google Play Music تطلق ميزة حصرية لجهاز غالاكسي S8 من سامسونج

Google Play Music تطلق ميزة حصرية لجهاز غالاكسي S8 من سامسونج
Google Play Music تطلق ميزة حصرية لجهاز غالاكسي S8 من سامسونج
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أصبح Google Play Music مشغل الموسيقى الافتراضي على غالاكسي S8 عندما أعلن عليه في أبريل. الآن أطلقت الخدمة ميزة الحصرية لهذا الذكي الرائد.

وفقا لAndroid Authority، أطلقت جوجل ميزة جديدة تسمى بNew Release Radio مماثلة لNew Release Radar الذي أطلقته Spotify، فهذه الميزة متاحة بالنسبة لغالاكسي S8 و S8 Plus. حيث ستظهر لك مزيج من الموسيقى الجديدة يتم تحديثها يوميا.


New Release Radio هو إضافة لطيفة إذا كنت بالفعل مشترك موسيقى غوغل بلاي، ولكن ما إذا كان هذا سيكون كافيا لإغراء مستخدمي غالاكسي للتبديل من سبوتيفي أو أبل فهذا يبدو مشكوكا فيه. كما سيتعين على غوغل الاحتفاظ بالتطورات التي يتم طرحها في تطبيق Google Play Music ومن ثم جلبها إلى أكثر من مجرد جهاز غالاكسي S8 لإقناع المزيد من الأشخاص بإجراء التبديل.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن Google Play Music تطلق ميزة حصرية لجهاز غالاكسي S8 من سامسونج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شركة استضافة مواقع تدفع مليون دولار للهاكرز من أجل استعادة ملفات زبنائها !
التالى جائزة فرنسا الكبرى: فيناليس ينتزع صدارة موتو جي بي