نعم، وكالة الأمن القومي لديها حساب GitHub الان !

نعم، وكالة الأمن القومي لديها حساب GitHub الان !
نعم، وكالة الأمن القومي لديها حساب GitHub الان !
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تعتبر وكالة الأمن القومي من أكثر وكالات المخابرات الأمريكية سرية،  و هي توضف عباقرة المبرمجين وعلماء الرياضيات من أجل كسر الرموز، وجمع المعلومات عن الأعداء، والدفاع عن البلاد ضد التهديدات الرقمية.

ليس من المستغرب أن وكالة الأمن القومي دائما تفضل العمل في الظلام. ولكن منذ تسريبات سنودن في عام 2013، زادت المنظمة تدريجيا من حضورها العام. وقبل بضع سنوات، فتحت حساب تويتر (في الواقع، كان أول حساب يقوم إدوارد سنودن بتتبعه عندما انضم في عام 2015).

والآن، فتحت حساب GitHub، وشاركت عدة  أكواد مثيرة للاهتمام في إطار برنامجها لنقل التكنولوجيا.
فأنا لست مندهشا لاتخاذوكالة الأمن القومي لهذه الخطوة. بالنسبة للمبتدئين، هناك تقليد طويل وفخور من التقنيات مما يمكنهم من صنع طريقهم من بيئات الدفاع والاستخبارات إلى عامة الناس، فالإنترنت هو مثال رائع عن ذلك. والانخراط مع الفنيين و التقنيين عبر GitHub هو وسيلة رائعة لتعميق صورتها، وربما تجنيد المواهب.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نعم، وكالة الأمن القومي لديها حساب GitHub الان ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أفضل تطبيقين أندرويد لفضح وتسجيل المرتشين وممارسي الشطط في إستعمال السلطة في سرية تامة
التالى شركة استضافة مواقع تدفع مليون دولار للهاكرز من أجل استعادة ملفات زبنائها !