أخبار عاجلة
الشرطة النسائية تؤمن شوارع الجيزة وحدائقها -
قوات الأمن تنتشر فى أنحاء الجمهورية -
إمام «عمرو بن العاص» يصلى العيد مرتين -
صور| محافظ الإسكندرية يعيّد على دور المسنين -

إل جي تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها LG G6

إل جي تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها LG G6
إل جي تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها LG G6
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
كشفت شركة إل جي الكورية الجنوبية عن النسخة الجديدة من هاتفها LG G6 حيث ستحمل النسخة الجديدة إسم +LG G6 وستأتي مواصفات تقنية إضافية لما جاءت به النسخة الأساسية من هاتف شركة إل جي الرئيسي لهذا العام ولتسير بذلك على خطى مواطنتها ومنافستها سامسونغ.

وكانت إل جي قد كشفت عن هاتفها LG G6 خلال مشاركتها في معرض التكنولوجيا Mobile World Congress 2017 خلال بداية العام الجاري، أما +LG G6 فهو لن يأتي مختلفا كثيرا عن النسخة الأساسية حسبما كشفت الشركة، إذ أنه سيأتي كذلك بشاشة QHD+ بقياس 5.7 إنش مع معالج Snapdragon 821 وسعة يطارية 3300mAh مع كاميرتين الأولى بدقة 13 ميغابيكسيل والثانية بدقة 5 ميغابيكسيل.

أما بالنسبة للإضافات فإن +LG G6 سيأتي بسعة تخزين إضافية حيث ستكون في حدود 128 جيغا بدل 64 جيغا في النسخة الأساسية فيما ستبقى سعة الذاكرة محصورة في 4 جيغا، كما سيكون الهاتف الجديد متوفرا في ألوان جديدة، فيما سيظل هاتف يعتمد على نظام تشغيل أندرود 7.0 Nougat.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إل جي تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها LG G6 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مفاجأة.. واتساب يطلق خدمة استعادة الرسائل
التالى آبل تتيح الاتصال بالويفي عبر كاميرا الهاتف في نظام iOs 11