أخبار عاجلة
ماجدة خير الله: «واحة الغروب» مسلسل فاخر -
صور| نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها -
الأسد يصلى العيد خارج دمشق -
فى أول أيام العيد.. عودة 9 آلاف معتمر -

حافظ على سيارتك بضبط درجة حرارة التكييف بالشكل الأمثل

حافظ على سيارتك بضبط درجة حرارة التكييف بالشكل الأمثل
حافظ على سيارتك بضبط درجة حرارة التكييف بالشكل الأمثل
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 05:10 صباحاً

أوصت الهيئة الفنية لمراقبة الجودة بألا يزيد الفرق بين درجة حرارة مكيف هواء السيارة ودرجة الحرارة الخارجية عن 6 درجات مئوية، حيث يعد ذلك حلاً وسطاً بين الراحة والاقتصاد.

وأوضحت الهيئة الألمانية أن تشغيل مكيف الهواء بأقصى قدرة له يؤدى إلى ارتفاع استهلاك الوقود، فى حين أن غلق المكيف وفتح النوافذ ليس بالفكرة الجيدة، لأن ذلك يؤدى إلى زيادة مقاومة الهواء ومن ثم زيادة استهلاك الوقود.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية يوصى الخبراء بإيقاف وظيفة التبريد وترك المروحة تواصل عملها قبيل نهاية الرحلة، وذلك لسحب الرطوبة من المكيف، والتى قد تؤدى إلى انبعاث رائحة عفن وتكوّن الفطريات داخل السيارة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حافظ على سيارتك بضبط درجة حرارة التكييف بالشكل الأمثل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أودى تكشف عن أسرع موديلاتها
التالى مايكروسوفت ترقع 94 ثغرة أمنية وتصلح 27 مشكلة