أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

كيف تعرف البلدان التي يمكنك السفر إليها بالتأشيرة ( فيزا ) أو بدونها ؟

كيف تعرف البلدان التي يمكنك السفر إليها بالتأشيرة ( فيزا ) أو بدونها ؟
كيف تعرف البلدان التي يمكنك السفر إليها بالتأشيرة ( فيزا ) أو بدونها ؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
ما هي الا ايام قليلة وتبدأ مرة اخرى ايام السفر والتجول ، فالعطلة الصيفية هي الفترة التي عادة يسافر فيها العديد من الاشخاص لزيارة اماكن جديدة وبلدان جديدة ، فبعد عام من العمل الشاق ، تأتي هذه العطلة كمتنفس للغالبية ومن بينهم الطلبة ايضا الذين قضوا عام دراسي حافل.

الموقع إسمه myeasyvisa وهو مصمم بشكل بسيط ولن تجد فيه أي تعقيد ،بمجرد الدخول اليه ستلاحظ خريطة العالم ، وفي الجهة اليسرى من الموقع ، ستجد قائمتين منسدلتين ، الاولى خاص ببلدك الاصلي او جواز السفر الذي تملكه ، والثانية خاصة بالبلد الذي ترغب في السفر اليها.


بعد اختيارهما سيظهر الموقع الخريطة بجميع الدول العالم التي يمكنك السفر اليها بتأشيرة أو بدونها أوتلك التي تفرض عليك التأشيرة أثناء الوصول إلى أراضيها ومجموعة من المعلومات الأخرى .

هذه الدول ستقوم مقسمة الى عدة الوان ، اللون الاخضر يعني بدون تأشيرة ، والاصفر يعني الحصول على التأشيرة عند الوصول الى المطار ، اما الاحمر فيعني التأشيرة قبل السفر ، والازرق يعني الحصول على التأشيرة من الانترنت .الجميل في الموقع انه يقوم بالتحديث هذه المعلومات كل ما كان هناك جديد .





This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن كيف تعرف البلدان التي يمكنك السفر إليها بالتأشيرة ( فيزا ) أو بدونها ؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مايكروسوفت تصدر تحديثات جديدة من أجل إصلاح 96 ثغرة على مختلف منتجاتها !
التالى سوني تطلق أحدث هواتفها بكاميرا ثورية