أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

تطبيق يدعي انه يمكنك من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك ! هل جربته ؟

تطبيق يدعي انه يمكنك من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك ! هل جربته ؟
تطبيق يدعي انه يمكنك من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك ! هل جربته ؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
يبحث الكثير من الخوة الكرام عن طريقة فعالة من أجل معرفة من زار البروفايل الخاص بهم و في هذا الصدد هنالك مجموعة من التطبيقات و البرامج الخبيثة النصابة التي لا تقوم بأي شيئ من غير سرقة معلومات و بيانات أصحاب هذه الأجهزة.
في هذا الموضوع سوف أشارك معكم تطبيق متواجد على متجر بلاي وجدته بإحدى أكبر المنتديات العالمية التقنية يدعى أنه يتوفر على خوارزميات سوف تمكن المستخدم من معرفة من زار بروفايله بشكل صحيح و بعد تجربة العديد من الأصدقاء لي لهذا التطبيق كون أنني لا أتوفر على جهاز أندرويد أكدو لي أن التطبيق يعمل و بالفعل يجلب لهم من زار بروفايله على الفيس بوك.
إذن كل ما عليك القيام به لتجربة الطريقة هو تحميل تطبيق Profile Stalkers For Facebook و الدي سوف تجد رابط تحميله أسفل التدوينة بعد ذلك تقوم بالولوج إليه و سوف يعطيك قائمة بجميع الأسماء التي زارت بروفايلك على الفيس بوك اليوم و بالترتيب إذن جرب التطبيق و أترك لي في تعليق هل بالفعل الأسماء التي سيظهرها لك هي بالفعل زارت بروفايلك على الفيس بوك أم لا!
رابط تحميل التطبيق : Profile Stalkers For Facebook
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تطبيق يدعي انه يمكنك من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك ! هل جربته ؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ألفابت، الشركة الأم لغوغل تنشر تقرير أرباحها للربع الأول من سنة 2017
التالى خبرٌ سارّ للسائقين: تطبيق يُغنيك عن استخدام هاتفك أثناء القيادة