أخبار عاجلة

تطبيق غريب جدا يقوم بتسجيل كل ما تقوله عندما تكون نائم | جرب بنفسك !

تطبيق غريب جدا يقوم بتسجيل كل ما تقوله عندما تكون نائم | جرب بنفسك !
تطبيق غريب جدا يقوم بتسجيل كل ما تقوله عندما تكون نائم | جرب بنفسك !
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
هنالك مجموعة من الأشخاص الذين بهم عادة غريبة تحدث لهم عندما يكونون نائمين و هي أنهم يتحدثون و يقولون بعض الكلمات وسط نومهم العميق ، و هذا الأمر حقيقي فلدي شخص من العائلة به بنفس العادة و لاحظتها لمرات عدىة ، و عليه اليوم سوف أشارك معكم تطبيق غريب جدا يهم هذا الموضوع.
تطبيق Sleep Talk recorder هو تطبيق يعمل على أجهزة الأي أو إس و الأندرويد متواجد على متجر أبل و بلاي إذ يمكنك تحميله بالمجان و بعد ذلك تقوم بالولوج إليه عندما ترغب بالنوم تنقر على Activate بحيث و بعد 30 دقيقة من خلودك للنوم يبدأ التطبيق بتسجيل الصوت بشكل فعلي.
بحيث أي شيئ قلته أو قمت بتطبيق الطريقة لشخص معين فيتم تسجيل الكلام بشكل صحيح لا غبار عليه بحيث و بهذه الطريقة بدون مساعدة أي شخص تستطيع معرفة المحادثة التي تحدث طوال الليل بإستعمال هاتفط فقط بالفعل هي تجربة غريبة أنصحك بتجربتها فقد تكون بعض الأمور المهمة التي تقولها عندما تكون نائم.
رابط تحميل التطبيق للأي أو إس : Sleep Talk recorder
رابط تحميل التطبيق للأندرويد : Sleep Talk recorder
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تطبيق غريب جدا يقوم بتسجيل كل ما تقوله عندما تكون نائم | جرب بنفسك ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمازون تكشف عن مساعدها الصوتي Echo Look
التالى تطبيق يدعي انه يمكنك من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك ! هل جربته ؟