أخبار عاجلة

حمل الآن اكثر من 20 لعبة مدفوعة على جوجل بلاي مجانا !

حمل الآن اكثر من 20 لعبة مدفوعة على جوجل بلاي مجانا !
حمل الآن اكثر من 20 لعبة مدفوعة على جوجل بلاي مجانا !
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
قام متجر الجوجل بلاي في هذه الأيام بعمل تخفيضات لعدد كبير من الألعاب والتطبيقات بنسبة 100% مما يمكنك من تحميلها مجانا وبدون دفع أي سنت ، وفي هذه المقالة البسيطة والصغيرة أحببت أن أشاركك قائمة تضم 22 لعبة مدفوعة يمكنك تحميلها مجانا مباشرة من متجر الجوجل بلاي أي بمعنى أخر ، بدون الإستعانة بأي تطبيق ، طبعا هذه الألعاب لاتنحصر قصصها على فكرة واحدة فقط ، بل إنها متنوعة ، يعني توجد ألعاب تسلية ، ألعاب مغامرات ، ألعاب أكشن ، أطفال ... إلخ ، ولكن قبل أن أقدم لك روابط هذه الألعاب يجب أن أنوه على شيء مهم جدا ، أجل آنتهاء هذا العرض المجاني غير معروف ولكن ما يجب أن أؤكده لك أن هذه الألعاب تمت تجربتها بتاريخ 21/4/2017 وكلها كانت تعمل ، لذلك إذا أردت تحميل هذه التطبيقات في يوم أخر ، فأنا غير مسؤول عن آنتهاء العرض .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حمل الآن اكثر من 20 لعبة مدفوعة على جوجل بلاي مجانا ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حيلة لن تأخذ منك سوى ثواني لحفظ أي صورة على الأنستجرام مباشرة إلى حاسوبك بدون برامج !!
التالى "تشاومي" تطرح هاتفاً بإمكانات أفضل من "جلاكسي إس 8" وسعر أقل من النصف