أخبار عاجلة
حقيقة وصول المحافظ "المفلحي" الى عدن -

تويوتا تقدم أملا جديدا للمصابين بالشلل عبر تقنية الروبوتات

تويوتا تقدم أملا جديدا للمصابين بالشلل عبر تقنية الروبوتات
تويوتا تقدم أملا جديدا للمصابين بالشلل عبر تقنية الروبوتات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
في الوقت الذي تزداد فيه المخاوكف من أن تكنولوجيا الروبوتات ستقوم قريبا "بالسطو" على وظائف الكثير من البشر، فإن نفس هذه التكنولوجيا قد تساعد الكثير من هؤلاء البشر على استعادة نعمة الحركة بالنسبة لمرضى الشلل، وهو المشروع الذي كشفت عنه شركة "تويوتا" اليابانية.
الشركة اليابانية تويوتا موتورز كشفت عن نموذحها الخاص بقدم روبوتية خاصة مصممة لمساعدة مرضى شلل الأطراف السفلية الجزئي على المشي، حيث يحمل هذا النظام إسم "Welwalk WW-1000" والذي سيساهم في إعادة تأهيل هذا النوع من الأشخاص داخل المراكز الصحية من أجل استعادة إمكانية المشي، وهو موجه بشكل أساسي لكبار السن حيث تعاني اليابان بشكل كبير من هذه الظاهرة خصوصا مع ارتفاع أعداد هذه الشريحة من السكان.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تويوتا تقدم أملا جديدا للمصابين بالشلل عبر تقنية الروبوتات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيسبوك تعمل على مشروع ثوري للتحكم في التطبيقات عبر الأفكار
التالى بعد الدراسة الأخيرة.. هل سيستحيل العيش على المريخ؟