أخبار عاجلة
حقيقة وصول المحافظ "المفلحي" الى عدن -

ابتكار جديد تعمل عليه «فيسبوك»

ابتكار جديد تعمل عليه «فيسبوك»
ابتكار جديد تعمل عليه «فيسبوك»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 06:35 صباحاً

كشفت شركة فيسبوك، المالكة لموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، أنها بصدد تطوير مشروع جديد يتيح للإنسان التحكم فى أجهزة الكمبيوتر مباشرة بواسطة الدماغ.

وذكرت الشركة، أنها تعمل حاليا على تطوير برنامج تحكم باسم "الكلمات الصامتة"، يقرأ أفكار المستخدم، ويسمح بكتابة رسالة بسرعة كبيرة تصل إلى 100 كلمة فى الدقيقة من خلال الاتصال بين الدماغ والجهاز مباشرة.

وما زال هذا المشروع الطموح فى مراحله الأولى، وسيتطلب توفير تقنيات جديدة يمكنها اكتشاف الموجات الصادرة عن الدماغ دون الحاجة إلى تدخل جراحى بحسب "بى بى سى".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ابتكار جديد تعمل عليه «فيسبوك» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تقنية جديدة.. فيسبوك سيكتب ما يدور فى ذهنك
التالى أبل تتيح حزمة برامجها المكتبية مجانًا