أخبار عاجلة
حقيقة وصول المحافظ "المفلحي" الى عدن -

هل يوفر ويندوز 10 الطاقة لشاحن «اللابتوب»؟

هل يوفر ويندوز 10 الطاقة لشاحن «اللابتوب»؟
هل يوفر ويندوز 10 الطاقة لشاحن «اللابتوب»؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الخميس 20 أبريل 2017 11:58 مساءً

تسعى شركة مايكروسوفت إلى جعل نظام ويندوز 10 أقل استهلاكًا لشحنة البطارية بأجهزة اللاب توب، وذلك من خلال خفض قدرة البرامج التى تعمل فى الخلفية مستقبلاً.

وأكدت الشركة الأمريكية على أنه يتم حاليًا اختبار وظيفة توفير الطاقة فى الإصدار التجريبى من نظام "ويندوز إنسايدر".

ويمكن لأصحاب أجهزة اللاب توب المزودة بمعالج إنتل Skylake تحويل البرامج التى تعمل فى الخلفية إلى وضع توفير الطاقة، وعندئذ سيستمر عمل هذه البرامج إلا أنها سوف تستهلك قدرًا أقل من قدرة نظام التشغيل، وبالتالى قدرًا أقل من شحنة البطارية.

وأكدت الشركة الأمريكية أن وضع توفير الطاقة لن يكون قاصرًا على الحواسب الجديدة فقط، بل إنه من المقرر طرح إمكانيات توفير الطاقة للمعالجات الأخرى، والتى ستكون جزءًا من نظام تشغيل ويندوز.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن هل يوفر ويندوز 10 الطاقة لشاحن «اللابتوب»؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تقنية جديدة.. فيسبوك سيكتب ما يدور فى ذهنك
التالى أبل تتيح حزمة برامجها المكتبية مجانًا