أخبار عاجلة
حقيقة وصول المحافظ "المفلحي" الى عدن -

فيسبوك تكشف عن تطبيقها للواقع الافتراضي Spaces

فيسبوك تكشف عن تطبيقها للواقع الافتراضي Spaces
فيسبوك تكشف عن تطبيقها للواقع الافتراضي Spaces
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
على هامش فعاليتها السنوية للمطورين F8، أبرزت شركة فيسبوك رغبتها مواصلت تطوير عملها فيما يتعلق بتكونولوجيا الواقع الافتراضي، حيث كشفت عن تطبيقها الجديد الخاص بهذه التقنية والذي يحمل إسم "Spaces".

وحسب فيسبوك فإن التطبيق الجديد "Facebook Spaces" هو تطبيق اجتماعي للواقع الافتراضي، حيث يمكن المستخدمين من التواصل مع أصدقائهم في وسط افتراضي، ويتم ذلك عن طريق خوذة الواقع الافتراضي "Oculus Rift" حيث يختار كل مستخدم صورة خاصة به لينشأ انطلاقا منها تجسيد رمزي له يمكنه من خلق شخصيته على هذا التطبيق الافتراضي.
وسيكون بإمكان المستخدمين داخل هذا التطبيق الإجتماعي للواقع الافتراضي تبادل الصور والفيديوهات والتواصل أو حتى أخذ صور سيلفي افتراضية بين الأصدقاء "selfie stick virtuel" ثم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيسبوك تكشف عن تطبيقها للواقع الافتراضي Spaces في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق يمكن الآن تحميل اللعبة الأسطورية ستار كرافت مجانا !
التالى تقنية جديدة.. فيسبوك سيكتب ما يدور فى ذهنك