سامسونج تعلن عن مساعدها الرقمى الجديد

سامسونج تعلن عن مساعدها الرقمى الجديد
سامسونج تعلن عن مساعدها الرقمى الجديد

الاثنين 20 مارس 2017 11:29 مساءً

أعلنت شركة سامسونج اليوم الاثنين، رسميًا عن مساعدها الرقمى الجديد "بيكسبى" Bixby لتنضم بذلك إلى السباق المحموم بين شركات التقنية الكبرى.

وقالت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية فى بيان إن "بيكسبى"، "يختلف فى جوهره" عن غيره من المساعدات الرقمية الأخرى التى تستجيب للأوامر الصوتية، أو التى يحلو للشركة أن تسميها "وكلاء" Agents.

وأضافت الشركة، التى تستعد للإعلان فى الأسبوع المقبل عن هاتفها الذكى المنتظر جالاكسى إس8، أن التطبيقات التى تدعم "بيكسبى" سوف تكون أكثر فهمًا للسياق بحيث يفهم المساعد الرقمى بالضبط ما يحاول المستخدم القيام به، كما سيفهم وينفذ الأوامر الصوتية حتى وإن لم يقدم المستخدم الأمر الصوتى كاملًا أو قدمه بترتيب عشوائى للكلمات، كل ذلك بفضل ما تسميه سامسونج "السماحية الإدراكية".

وأكدت سامسونج أن هاتفها جالاكسى إس8 سوف يدعم المساعد الرقمى الجديد، وسوف يأتى مع زر خاص بـ "بيكسبى"، والهدف من ذلك إزالة عائق ضرورة تشغيل الشاشة لاستدعاء المساعد الرقمى، أو تسهيل مهمة أداء مهام عدة بضغطة زر واحدة.

الشركات التقنية قوةً فى مجال الذكاء الاصطناعى، وتسعى شركات أخرى، مثل أمازون من خلال مساعدها الرقمى أليكسا، وآبل من خلال سيرى، ومايكروسوفت من خلال كورتانا، إلى منافستها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سامسونج تعلن عن مساعدها الرقمى الجديد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور :كيفية الإختراق والوصول إلى أي حساب في الواتس آب
التالى HTC تعلن عن هاتفها الجديد