أخبار عاجلة

حل مشكل إستهلاك ويندوز 10 للرام و البروسيسور بشكل كبير جدا (تسريع ويندوز 10)

حل مشكل إستهلاك ويندوز 10 للرام و البروسيسور بشكل كبير جدا (تسريع ويندوز 10)
حل مشكل إستهلاك ويندوز 10 للرام و البروسيسور بشكل كبير جدا (تسريع ويندوز 10)
يعاني الكثير من مستخدمي ويندوز 10 من مشكلة إستنزاف هذا الأخير للرام و كذلك البروسيسور بشكل كبير جدا و ذلك لكونه يتوفر على بعض الإضافات التي قد لا تحتاجها و تعمل في خلفية النظام هذه الأخيرة تستهلك من موارد الجهاز لدرجة أنه قد تواجه تشنجات بالجملة أثناء إستخدامك للحاسوب.
في هذا الموضوع سوف أقترح عليكم خدعة بسيطة جدا تكمن في التعديل فقط على ملفات الريجيستري سوف تحدث الفارق و ذلك سوف تكتشفه بنفسك بعد إستعمال الحاسوب لمدة من الوقت بعد تطبيق الطريقة ، على العموم كل ما عليك القيام به هو النقر بأن واحد على Windows + R ثم تكتب regedit و تقوم بالنقر على OK.
سوف تنبثق لك نافدة جديدة بحيث سوف تقوم بإتباع المسار التالي : ‘HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Control\Session Manager\Memory Management’ سوف تجد ‘ClearPageFileAtShutDown’ قم بفتحه و إجعل القيمة تكون 1 ثم أنقر على Ok و قم بإعادة تشغيل الجهاز بحيث بعد ذلك سوف تلاحظ الفرق قبل و بعد تطبيق الطريقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حل مشكل إستهلاك ويندوز 10 للرام و البروسيسور بشكل كبير جدا (تسريع ويندوز 10) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الميزة الأهم» فى آيفون 8 من إسرائيل
التالى المفوضية الأوروبية وألمانيا تضيقان الخناق على مواقع التواصل الاجتماعي