أخبار عاجلة

تطبيق Shazam سيغادر هواتف وحواسيب ويندوز

تطبيق Shazam سيغادر هواتف وحواسيب ويندوز
تطبيق Shazam سيغادر هواتف وحواسيب ويندوز


ما زال متجر مايكروسوفت يعاني الأمرين فيما يتعلق بدعم المطورين واستقطابهم له بالرغم من كل التسهيلات والمميزات التي تحاول ميكروسوفت تقديمها للمطور.
هذه المرة ينضاف تطبيق 
Shazam  إلى قائمة التطبيقات التي قررت التخلي عن ويندوز.

في تقرير جديد، أعرب الفريق المطور للتطبيق عن انسحابه من متجر ويندوز منذ 7 من فبراير هذه السنة، إذ لم يعد التطبيق يظهر على نتائج البحث لكنه ما زال يمكن الوصول إليه عبر رابط مباشر للتحميل، غير أنه يبدو أن الأمر لن يطول طويلا قبل اختفاء التطبيق نهائيا.

التقرير لم يقدم أي أسباب لهجرة التطبيق لمتجر ويندوز، غير أنه أشار إلى أن الأجهزة التي تم تثبيت التطبيق عليها سابقا سيبقى يعمل عليها إلى حين إصدار ميكروسوفت لنسخ جديدة من ويندوز غير داعمة للتطبيق الذي لن يعرف أي تحديث بعد الآن.

جدير بالذكر أن تطبيق 
Shazam هو تطبيق مليوني شهير جدا على كل الأنظمة تقريبا إذ يقوم التطبيق كوظيفة أساسية بالتعرف على هوية الموسيقى والبرامج التلفزيونية بمجرد الاستماع لها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تطبيق Shazam سيغادر هواتف وحواسيب ويندوز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخيرا الكشف عن موعد إطلاق Super Mario Run على أندرويد
التالى تقارير: صراع بين إنوي واتصالات المغرب حول خدمة الإنترنت عبر الأقمار الاصطناعي