اخبار التكنولوجيا

سارع بالحصول على اكثر من 140 كورس مدفوع مجانا ( قيمتها تتجاوز 120 الف دولار )

Sponsored Links

Sponsored Links
لا احد ينكر ان الانترنت اليوم إسبحت من مصادر العلم والتعلم والتي تفوقت على العديد من الوسائل التقليدية ، فكل ما تحتاجه اليوم هو اتصال انترنت وحاسوب لتستطيع الاطلاع على ملايين من الكتب والدورات في جميع المجالات التي لم تكن تستطيع التعرف عليها بدون الانترنت . طبعا هناك مجموعة من المنصات والمواقع المتخصصة في الدورات او الكورسات والمقدمة من طرف اساتذة ومحترفين في مجالاته .

واليوم عزيزي القارئ اقدم لك مجموعة من الكورسات المدفوعة والتي يمكنك الحصول عليها مجانا بدون دفع ولو سنت .هذه الدورات مقدمة من موقع "يوديمى" الشهير .وهذه المقالة تعتبر الجزء الاول فقط وسيتم طرح الجزء الثاني في الاسبوع المقبل .

WEB Development


  

  
  


  
  

  
  



  


  

Wordpress & Other CMS


  

  

  
  



Programming






  




  
  



نذكر ان يجب عليك التسجيل في موقع يوديمي لتستفيد من هذه الدورات المجانية وبمجرد التسجيل في الدورة فستبقى في حسابك الى الآبد مجانا .كما نشير ايضا ان هذه العروض قد تنتهي في اي لحظة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن سارع بالحصول على اكثر من 140 كورس مدفوع مجانا ( قيمتها تتجاوز 120 الف دولار ) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا