اخبار التكنولوجيا

طريقة تسريع شحن بطارية الهاتف بسهولة | شاهد الفرق بنفسك !

Sponsored Links

Sponsored Links
قد تكون في الكثير من الأحيان تود أن تقوم بشحن هاتفك بسرعة كون أنك يجب أن تخرج بسرعة من البيث أو شيئ كهذا ، و تكون النتيجة غير مرضية بثاثا .. لذلك اليوم على المحترف سوف أقترح عليكم طريقة ذكية جدا من خلالها تستطيع تسريع شحن جهازك الأندرويد بكفائة ملحوظة.
كل ما عليك هو تحميل تطبيق " Fast charger " المتواجد على متجر بلاي ستور بشكل مجاني بحيث وظيفة هذا الأخير هو أنه يقوم بتعطيل جميع الخواص التي تستهلك البطارية بعد تفعيله و عليه فإن عملية شحن البطارية سوف تكون سريعة بالمقارنة مع الإعدادات التي تبقيها على هاتفك أنت.
و من بين الخواص التي يتم تعطيلها على الجهاز بعد إعطاء الإشارة إلى التطبيق نذكر تعطيل الواي فاي ، تفعيل خيار وضع الطيران ، GPS إلخ من كل هذه الخاصيات الموازية .. غير ذلك فإن التطبيق يتوفر على العديد من الأوضاع فعلى سبيل المثال عندما تترك الهاتف يشحن في الليل فتقوم بتفعيل خيار " Sleep Mode " إلخ من الخيارات الأخرى و المزايا التي ستكتشفها بنفسك فور إستخدامك للتطبيق.
رابط تحميل التطبيق : Fast charger

شكرا لمتابعتكم خبر عن طريقة تسريع شحن بطارية الهاتف بسهولة | شاهد الفرق بنفسك ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا