الارشيف / اخبار التكنولوجيا

مؤسس «فيس بوك» يكشف حقيقة منشوراته المحذوفة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:50 مساءً

كشف موقع "ديلى دوت" الأمريكى عن اثنين من المنشورات المهمة تم حذفها بشكل مفاجئ من الحساب الرسمى لـ"مارك زوكربيرج" المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك، كان قد كتبها خلال فترة الانتخابات الأمريكية الأخيرة .

ووفقا للموقع الأمريكى فكانت المنشورات التى تم حذفها خاصة بدور الشركة فى الانتخابات الرئاسية 2016 وكتبها زوكربيرج فى 12 نوفمبر الجارى، أما الثانية كانت عن آرائه فى الاتهامات الخاصة بأن الأخبار الوهمية على فيس بوك أثرت على نتائج الانتخابات و كتبها فى 19 نوفمبر.

وبعد ساعات من ملاحظة المستخدمين تم إعادة المنشورات مرة أخرى على الحساب دون أى تعليق من مارك زوكربيرج، ولكن فى تصريح خاص لموقع The verge الأمريكى، فقال المتحدث باسم فيس بوك أن المشاركات تم حذفها فى البداية عن طريق الخطأ بسبب خلل صغير فى أنظمة الشبكة، وتمت استعادتها الآن، ولم يتم حذفها من قبل "مارك زوكربيرج" نفسه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مؤسس «فيس بوك» يكشف حقيقة منشوراته المحذوفة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا