الارشيف / اخبار التكنولوجيا

اليك افضل 8 ألعاب إدمانية لأندرويد يجب عليك تجربتها قبل نهاية سنة 2016 !

Sponsored Links

Sponsored Links
هل تعبت من لعب نفس الألعاب على هاتفك ؟ نعم، الشعور بالملل من نفس الالعاب هو عنصر مشترك بين اغلبية الناس ، ودائما ما نقوم بالبحث عن العاب جديدة بافكار اخرى غير تقليدية .في هذه التدوينة نقدم لكم قائمة من الألعاب التي لن تشعر معها بالملل .

اذا كنت من الجيل الذهبي ، فاكيد انك لعبت لعبة "frogger " في جهاز أتاري. هذه اللعبة مشابهة لها من ناحية المبدأ العام ، لكن تختلف معها في الجرافيك الثلاثي الابعاد ، وامكانية مشاركة اللعب مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء على الانترنت.

2. Color Switch

من الالعاب التي حققت شهرة واسعة على جوجل بلاي ، لعبة بسيطة لكنها ممتعة ، اترك لك الفيديو لتشاهد بعض اللقطات منها

واحدة من الألعاب التي نالت شهرة عالية في نظام "IOS" قبل ان يتم اصدارها على الاندرويد كذلك ، وتعتمد اللعبة على توجيه سهم موضوع على جسم سداسي، بحيث يتفادى المضلعات القادمة بسرعة متزايدة

اذا كنت من محبي الموسيقى فهذه اللعبة مصممة لك ، فهي مصممة على شكل بيانو يتم تحريك مفاتيح في شريط ويجب عليك النقر عليها لتساير اللحن .

هذه اللعبة مشهورة كذلك وقد صنفت من افضل الالعاب في عام 2014 كما حصلت على مجموعة من الجوائز . لكن رغم ذلك لا يزال العديد من المستخدمين لم يتعرفوا عليها بعد .اللعبة باختصار هي لعبة  ثنائية الأبعاد حيث تكون مهمتك هي توصيل الشخصية الصغيرة الخاصة بك إلى نهاية كل مستوى، متهربا من العشرات من المخاطر التي تساق ضده .

لعبة غريبة وقد تتعب اعصابك ، لكنها رغم كل ذلك لعبة ممتعة ، واخترت لعبة الاسبوع اكثر من مرة على متجر آبل ، تعتمد اللعبة على فكرة بسيطة وهي إيجاد بعض الأشياء المطلوبة منك مثل قبعة أو كرة أو نجمة وغيرها بين أكوام من مئات الأشياء الموجودة لتشكيل الأجسام الكبيرة أو الحيوانات.

من الالعاب كذلك التي يجب عليك تجربتها هي هذه اللعبة ، لكن إذا كنت من ضعاف القلوب فلا انصحك بها ،امزح :) ؛هذه اللعبة ستلعب فيها كمطلق نار معزول  يقف وحيدا في خضم الظلام و ستهجم عليك الوحوش من كل مكان ، طبعا سيكون عليك سيكون عليك قتلها حتى تنجو من هذا الكهف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليك افضل 8 ألعاب إدمانية لأندرويد يجب عليك تجربتها قبل نهاية سنة 2016 ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا