الارشيف / اخبار التكنولوجيا

فى خطوة جديدة.. «فيسبوك» يُعيد ذكريات الثمانينيات

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 09:16 صباحاً

بات الآن بإمكان عشاق تطبيق "ماسنجر" للدردشة الخاص بـ"فيسبوك"، اجترار ذكريات ألعاب الطفولة، مثل لعبة "باك مان"، التى تعد واحدة من ألعاب الفيديو الكلاسيكية، التى نالت شهرة واسعة فى ثمانينات القرن الماضى.

فقد أدخلت "فيسبوك"، أمس الثلاثاء، خاصية جديدة تتيح للمستخدمين أن يمارسوا ألعابا شهيرة مثل "باك مان" و"سبيس إنفيدرز" من خلال التطبيق نفسه، فى أحدث محاولة من الشركة لحمل المستخدمين على قضاء وقت أكبر فى استخدام تطبيقها للرسائل.

والخاصية الجديدة التى طرحت مبدئيا فى 30 دولة بـ17 لعبة، ستكون متاحة فى أحدث نسخ من نظامى تشغيل iOS الخاص بأجهزة آيفون، و"أندرويد".

ويمكن للمستخدم أثناء المحادثة أن يضغط على أيقونة الألعاب لاختيار لعبة ويبدأ فى اللعب، وتتيح الخاصية أيضا للمستخدمين أن يتحدّوا أصدقاءهم فى لعبة.

وحولت "فيسبوك" برنامج "ماسنجر" إلى تطبيق مستقل فى 2014، فى خطوة أثارت استياء الكثير من المستخدمين فى بادئ الأمر، لكن التطبيق اكتسب شعبية بعد أن أضافت الشركة له عددا من الخصائص.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فى خطوة جديدة.. «فيسبوك» يُعيد ذكريات الثمانينيات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا