رونالدو يلجأ للقضاء لإثبات براءته من هذه التهم

رونالدو يلجأ للقضاء لإثبات براءته من هذه التهم
رونالدو يلجأ للقضاء لإثبات براءته من هذه التهم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 11:39 صباحاً

قرر البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، اللجوء إلى المحكمة لمقاضاة الضرائب الإسبانية، ضد الادعاءات التى وجهتها الأخيرة للاعب البرتغالى، فيما يتعلق بالتهرب الضريبى فى 14.7 مليون يورو.

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن رونالدو ينوى أن يخوض معركة ضد مصلحة الضرائب الإسبانية من أجل إثبات براءته، بعدما وجهت إليه اتهامات بالتهرب الضريبى خلال الفترة من 2011 حتى 2014.

ويقتدى رونالدو بزميله السابق فى ريال مدريد، تشابى ألونسو، حيث خاض معركة ضد مصلحة الضرائب التى وجهت إليه اتهاما بالتهرب الضريبى فى مبلغ لا يتخطى مليونى يورو، ولجأ ألونسو وقتها إلى المحكمة التى قضت ببراءته.

كان رونالدو قد أبدى استياءه الشديد بعدما وجهت إليه اتهامات بالتهرب الضريبى، وقرر الرحيل عن إسبانيا لشعوره بالظلم على حد وصفه.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو يلجأ للقضاء لإثبات براءته من هذه التهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عرض الزمالك الجديد لشراء ستانلى من دجلة
التالى جماهير إيطالية تستفز بوفون