أخبار عاجلة
7 عوامل تجذب الناموس إليك -

عقد جديد للنجم أسونسيو

عقد جديد للنجم أسونسيو
عقد جديد للنجم أسونسيو
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

سيتقاضى نجم ريال مدريد الأسباني الواعد ماركو أسونسيو بموجب عقده الجديد المرتقب مع النادي 3.5 مليون يورو سنويا أما شرطه الجزائي فهو 350 مليون يورو وهذا أقل ما يفعله الريال للمحافظة على جوهرته المحلية.
بيد أن حياة اسونسيو الذي سجل هاتريك مع منتخب اسبانيا دون ال21 في بطولة أمم أوروبا مؤخرا لم تكن مترفة في الماضي ففي مطلع موسم 2014-2015 عندما كان في ال18 من عمره ويلعب في نادي ريال مايوركا كان أجره الشهري لا يتعدى الألف يورو ويسكن مع والده الذي كان يعمل في سوبر ماركت وشقيقه الذي كان يدرس ليصبح شرطيا. في أكتوبر من ذلك الموسم زارت صحيفة ماركا المقربة من الريال العائلة وتعرفت عليها عن كثب وقال شقيقه ايغور حينها: «إذا شاهدت اسونسيو وهو يلعب ستراه دوما مبتسما». ويبدو أن الابتسامة ستبقى طويلا على محيا النجم الأسباني مع تحوله للاعب مهم في كتيبة زيدان ورقم مهم في مستقبل المنتخب الأسباني.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عقد جديد للنجم أسونسيو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصادر: "الفريدي" سيشارك في معسكر "النصر" الإعدادي بـ"تركيا"
التالى الحارس "برافو" يقود "تشيلي" إلى نهائي كأس القارات