أخبار عاجلة

سقوط مشجع أرجنتيني

سقوط مشجع أرجنتيني
سقوط مشجع أرجنتيني
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أصيب أحد المشجعين بجروح خطيرة جراء سقوطه من أعلى المدرجات في ملعب نادي ريفر بليت الأرجنتيني بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وذلك خلال مباراة بالدوري المحلي. وسقط مشجع ريفر بليت في الهوة التي تفصل بين مدرجين عندما كان يحاول الانتقال من أحدها إلى الآخر خلال المباراة التي جمعت بين ريفر بليت وريسينج في الدوري الأرجنتيني. وفقد الشخص المذكور وعيه بعد سقوطه على الأرض بعد تعرضه لإصابات بالغة ونقل على الفور لأحد المستشفيات. يذكر أن هذا الملعب شهد حادثا مأساويا مشابها في عام 1994 عندما سقط مشجعان في هذه الهوة ولقيا حتفهما عندما كانا يحاولان الانتقال بين المدرجين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سقوط مشجع أرجنتيني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق يزن ثلجي: والدتي تجهز حقيبة التدريب..وحياتي كلها مغامرات
التالى تعرف على أول تعليق رسمي لـ"فيفا" بعد قضية "قطع العلاقات"