أخبار عاجلة

لجنة المسابقات تجرى تعديلات على مواعيد المباريات

لجنة المسابقات تجرى تعديلات على مواعيد المباريات
لجنة المسابقات تجرى تعديلات على مواعيد المباريات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 07:13 مساءً

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تقديم موعد مباراة الأهلى وإنبى، ضمن مباريات الأسبوع الـ32 من الدورى، لتقام يوم السبت المقبل، بدلًا من الإثنين.

وقررت اللجنة تعديل موعد مباراة الإنتاج الحربى وسموحة بنفس الجولة لتقام فى نفس يوم مباراة الأهلى وإنبى بدلًا من إقامتها يوم الأحد 25 يونيو.

كما أعلنت اللجنة برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الزمالك وبتروجيت فى تمام العاشرة مساء يوم الأحد 25 يونيو، فى حال إن كان هذا اليوم هو آخر شهر رمضان المبارك، وفى حال إن لم يكن آخر أيام رمضان ستقام المبارة فى تمام السابعه مساء أول أيام عيد الفطر المبارك.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لجنة المسابقات تجرى تعديلات على مواعيد المباريات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصابو الأهلى يواصلون التأهيل
التالى عبد الحفيظ: ما يريده اتحاد الكرة «انتحار»