أخبار عاجلة

كهربا يقترب من العودة إلى العميد

كهربا يقترب من العودة إلى العميد
كهربا يقترب من العودة إلى العميد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 04:04 مساءً

بدأ مسؤولو نادى الزمالك فى التفكير الجدى بالموافقة على تجديد إعارة نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا إلى اتحاد جدة السعودى لموسم إضافى.

وكانت الإدارة الجديدة للعميد برئاسة أنمار الحائلى، قد استهلت مهمتها مع النادى، بإرسال عرض رسمى للزمالك من أجل تجديد استعارة اللاعب، مع بند يعطيه أحقية الشراء.

ورغم رفض الزمالك أكثر من عرض سابق لضم اللاعب، والتمسك بمبلغ 5 ملايين دولار للإعارة وما لا يقل عن 10 ملايين للبيع النهائى، إلا أن هناك نية بدأت تظهر فى السماح له بتجديد الإعارة، لا سيما مع التعاقدات الجديدة التى أبرمها الفريق.

وينوى مسؤولو الزمالك أن يتفاوضوا مع كهربا على تجديد عقده مع النادى ومده لسنة إضافية مقابل الموافقة على الإعارة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن كهربا يقترب من العودة إلى العميد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لوف: كأس القارات هدية لألمانيا
التالى لوف: كأس القارات هدية لألمانيا