أخبار عاجلة

زيدان يقطع إجازته لإقناع رونالدو بالبقاء

زيدان يقطع إجازته لإقناع رونالدو بالبقاء
زيدان يقطع إجازته لإقناع رونالدو بالبقاء
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يسعى زين الدين زيدان، المدرب الفرنسي لريال مدريد، إلى إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالبقاء بالفريق الملكي بكل الوسائل، وفق ما نقلت مصادر إعلامية.

وحسب صحيفة "ماركا الإسبانية" قطع زيدان إجازته في إيطاليا، للاتصال برونالدو الموجود في روسيا لخوض كأس القارات والتأكد من أنه يريد فعلا ترك إسبانيا بسبب الاتهامات بالتهرب الضريبي، التي وجهتها له مؤخرا النيابة العامة، والتي يعتبر أن لا أساس لها من الصحة.
 
وتابعت الصحيفة، التي لم تستند إلى مصدر، أن زيدان "افهمه (رونالدو) أن ريال مدريد فريق يكسب بوجوده وأنه بحاجة إليه سواء بسبب روح المنافسة التي يتمتع بها أو الأهداف التي يسجلها".
 
وأضافت ماركا أن قائد الفريق سيرخيو راموس اتصل بدوره برونالدو من أجل إقناعه بالعدول عن هذه الفكرة.
 
ولم يصدر عن رونالدو، الذي يقابل مع منتخب بلاده، الأحد، المكسيك في كأس القارات، أي موقف بعد إعلان صحيفة "آ بولا" البرتغالية، الجمعة، أن النجم البرتغالي قرر ترك إسبانيا هذا الصيف لأنه سيكون متضايقا من ملاحقات مصلحة الضرائب ومن عدم دعم ناديه له في هذه القضية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن زيدان يقطع إجازته لإقناع رونالدو بالبقاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصابو الأهلى يواصلون التأهيل
التالى عبد الحفيظ: ما يريده اتحاد الكرة «انتحار»