أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

حسين السيد حائر بين الزمالك والإسماعيلى

حسين السيد حائر بين الزمالك والإسماعيلى
حسين السيد حائر بين الزمالك والإسماعيلى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 01:32 مساءً

تلقى حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مكالمة تليفونية من أحد مسؤولى نادى الإسماعيلى، وذلك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب مسؤولو الإسماعيلى من الظهير الأيسر للأهلى التفكير فى العرض لحين انتهاء الموسم الكروى، وحصل على وعد بالمشاركة فى تشكيل الدروايش بشكل أساسى.

ومن جانبه، طلب حسين السيد من مسؤولى الإسماعيلى الحصول على فترة زمنية للتفكير ومناقشة الجهاز الفنى فى العرض المقدم، وخاصة أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض أبرزهم مصر المقاصة فيما ألمح بعض مسؤولى الزمالك برغبة فى التفاوض معه.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حسين السيد حائر بين الزمالك والإسماعيلى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «المسابقات» تعلن موعد لقاء الإسماعيلى وبتروجيت
التالى الاختبار الطبى يحدد موقف لاعب الأهلى من مواجهة زاناكو