أخبار عاجلة

إشبيلية يفوز على غرناطة بثنائية هنريكى

إشبيلية يفوز على غرناطة بثنائية هنريكى
إشبيلية يفوز على غرناطة بثنائية هنريكى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 02:31 صباحاً

تغلب فريق إشبيلية على ضيفه غرناطة (2 / صفر)، خلال المباراة التى جمعتهما، الجمعة، فى افتتاحية مباريات الأسبوع الـ33 من الدورى الإسبانى لكرة القدم.

وسجل هدفى المباراة لباولو هنريكى فى الدقيقتين الرابعة و46. ورفع الفريق الأندلسى، بقيادة مدربه الأرجنتينى خورخى سامباولى، رصيده إلى 65 نقطة فى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع عشر لإشبيلية هذا الموسم، مقابل التعادل فى 8 مباريات والخسارة فى 6، فيما تعد هذه الخسارة هى الـ21 لغرناطة هذا الموسم مقابل الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 8.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إشبيلية يفوز على غرناطة بثنائية هنريكى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عجمان يجمع مجد دوري الدرجة الأولى من طرفيه
التالى في ختام جولة( شهداء الواجب) من دوري جميل .. العميد يرتقي للوصافة برباعية في إتي الشرقية