أخبار عاجلة

392 لاعباً يشاركون في منافسات سباق الأندية للثقافة

392 لاعباً يشاركون في منافسات سباق الأندية للثقافة
392 لاعباً يشاركون في منافسات سباق الأندية للثقافة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يتوجه عصر اليوم أكثر من 392 لاعباً من مختلف أندية إمارة الشارقة إلى مقر نادي الشارقة الرياضي الثقافي للمشاركة في أكبر منافسة ثقافية فنية يرعاها مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وينفذها نادي الشارقة الرياضي الثقافي بالتعاون مع كافة أندية ومراكز إمارة الشارقة.
ومن المقرر أن يتنافس لاعبو الأندية في عشر مسابقات هي القرآن الكريم والشعر والإنشاد والمسرح والقصة القصيرة والمعلومات العامة والمسرح والرسم والتصوير والخط العربي.
وأنهت اللجنة العليا لسباق الأندية للثقافة والفنون بمقر نادي الشارقة الرياضي الثقافي وبمتابعة مجلس الشارقة الرياضي كافة التحضيرات، لانعقاد لجان التحكيم التي ستقوم باختبار اللاعبين المتقدمين من الأندية ومراكز الشباب ومراكز الأطفال لاختيار الأفضل.
وسيشرف على تحكيم فئات السباق أعضاء اللجنة العليا للسباق بحيث يتولى محمد علي ماجد الإشراف على مسابقة القرآن الكريم، وراشد الكوس مسابقة الخط، والشيخ عبدالرحمن المعلا القصة والرسم، ومصبح بالعجيد مسابقة الشعر، وعبدالرحمن بني ياس مسابقة الأفلام التصويرية، وعبدالله سبيعان مسابقة التصوير، والمهندس فيصل الكعبي المعلومات العامة، ومحمد بن جرش مسابقة العرض المسرحي، وحسن التفاق مسابقة الإنشاد، على أن يتولى أمانة السباق جاسر محاشي، ويتولى إسلام الشيوي إجراءات التنسيق والمتابعة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 392 لاعباً يشاركون في منافسات سباق الأندية للثقافة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار قطر الان - خسارة الريان أمام الوحدة الإماراتي بدوري أبطال آسيا
التالى أخبار قطر الان - تعادل عنابي الهوكي في البطولة الاسيوية المؤهلة لكأس العالم