أخبار عاجلة
البنتاغون يرجح مقتل زعيم داعش في أفغانستان -

ماراثون الدراجات المائية يجذب الأنظار في دبي اليوم

ماراثون الدراجات المائية يجذب الأنظار في دبي اليوم
ماراثون الدراجات المائية يجذب الأنظار في دبي اليوم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم في شواطئ دبي بين جميرا الخامسة وقبالة فندق برج العرب وبمحاذاة هلال نخلة جميرا الشرقي، سباق دبي لماراثون الدراجات المائية في نسخته الثانية، وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2016-2017.
وأطلق مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على السباق الكبير اسم سباق (الخير) في إطار مسؤولية النادي المجتمعية وضمن جهوده لدعم مبادرة «عام الخير»، لتنفيذ مبادرات تعود بالخير على مجتمع الإمارات، حيث ستذهب قيمة رسم تسجيل المتسابقين إلى الجمعيات الخيرية.
وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإقامة السباق الكبير اليوم، بالتنسيق والتشاور مع الشركاء الدائمين الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية الداعمة، كما عقد يوم أمس في مقر النادي الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين بعد إغلاق باب التسجيل وإجراء الفحص الفني على كل الدراجات المائية التي سوف ترسم لوحة النسخة الثانية للماراثون في شواطئ دبي اليوم.
وقال هزيم محمد القمزي مشرف عام السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية: إن سباق دبي لماراثون الدراجات المائية والذي سيقام اليوم، وللعام الثاني على التوالي يمثل تحدياً حقيقياً لعشاق هذه الرياضة في الدولة وخارجها بعد النجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الأولى العام الماضي. وأوضح أن مجلس إدارة النادي واستمراراً لهذا التميز الذي سجله السباق في الموسم الماضي، قرر تنظيم السباق الكبير وفي منطقة جديدة هي شاطئ الصفوح في دبي حيث سيمر الكورس في الواجهة المائية أمام برج العرب وبين جميرا الخامسة وشاطئ الصفوح المفتوح، ما يمنح الحدث متابعة من على الساحل، فضلاً عن ضمان أقصى درجات النجاح بالسيطرة على السباق في كورس دائري وانسيابي يستوعب العدد الكبير من المتسابقين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماراثون الدراجات المائية يجذب الأنظار في دبي اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محمد فؤاد يفوز ببرونزية بطولة إفريقيا للرماية
التالى كولونيا يخسر نقطتين وهوفنهايم يحصد نقطة بطعم الفوز