أخبار عاجلة
صور| تعطل مترو الخط الأول.. وتكدس كبير بالمحطات -
تحرير أطفال احتجزهم داعش غرب الموصل -
خروج الدفعة السادسة من حى حى الوعر بحمص -

«العميد» يوقف مغامرة «الإعصار» ويبدأ حلم «الخامسة»

«العميد» يوقف مغامرة «الإعصار» ويبدأ حلم «الخامسة»
«العميد» يوقف مغامرة «الإعصار» ويبدأ حلم «الخامسة»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: أحمد مصطفى

ضرب النصر موعداً مع فريق الوحدة في نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه على الإعصار الحتاوي بهدف رائع سجله عبد العزيز برادة في الدقيقة 71 من لقاء نصف النهائي في استاد نادي الوصل .وفك النصر بفوزه عقدة حتا هذا الموسم بعد الخسارة أمامه ذهابا وإيابا في بطولة الدوري، وأثبت لاعبو النصر أنهم على قدر المسؤولية وأنهم ما زالوا رقما صعبا هذا الموسم.
ويعتبر تأهل النصر للمباراة النهائية هو العاشر في تاريخه، حيث فاز باللقب 4 مرات ويتطلع إلى الكأس الخامسة، ونال المركز الثاني 5 مرات لتكون هذه هي المرة العاشرة التي يتأهل فيها للمباراة النهائية من البطولة.
من جهته،أكد المقدوني جوكيكا المدير الفني لفريق حتا أن فريقه قدم مباراة كبيرة، لكنه لم يستطع زيارة شباك خصمه طوال شوطي المباراة، بينما استقبل هدفا كلفه الخروج من نصف النهائي.وقال: إنها خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي، قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير، صحيح أن نسبة الاستحواذ على الكرة كانت لصالح النصر، ولكن إذا تحدثنا عن الفرص سنجد أن الكفة متوازنة بين الفريقين.
وأضاف: أنا سعيد بأداء الفريق، اللاعبون كانوا على درجة عالية من الوعي التكتيكي، فريقنا تطور كثيرا منذ بداية الموسم وبات لنا طريقة لعب مميزة وفلسفة وأسلوب داخل الملعب.
من جهته، هنأ الروماني دان بيتريسكو مدرب فريق النصر إدارة النادي واللاعبين على الإنجاز الذي حققوه بالتأهل إلى المباراة النهائية من كأس رئيس الدولة، مؤكدا أن هذا الانتصار هو نتاج مجهود كبير وعمل جماعي من كل أعضاء الفريق، لافتا إلى أنه جاء بعد تفوق حتاوي على النصر مرتين في هذا الموسم.
وأضاف: لم يكن الأهم بالنسبة لي اللعب بشكل ممتع أكثر من تحقيق الفوز على فريق حتا من أجل التأهل للمباراة النهائية لافتا إلى أن هذا الفوز جاء في توقيت مهم للغاية من أجل عودة الفريق إلى الانتصارات والبطولات.
وكشف بيتريسكو عن سبب وضع البرازيلي فاندرلي سانتوس في قائمة الاحتياط، مؤكدا أنه رغب في ذلك من أجل دعم زملائه من اللاعبين، لأن اللاعب لم يكن جاهزا من أجل خوض المباراة بسبب الإصابة،كاشفا عن أن عودة اللاعب ستكون خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن يكون ذلك خلال مباراتين للفريق، ونتمنى أن يكون جاهزا من أجل المباراة النهائية.
وأكد بيتريسكو أنه يعاني مع فريقه بسبب الإصابات، حيث وصلت إلى 6 لاعبين في الفريق خلال الفترة الماضية ما حمله مسؤولية مضاعفة ولكن بمجهود الجميع والرغبة في تحقيق الفوز كان النصر حليف العميد في مباراة نصف النهائي أمام حتا.
وفيما يتعلق بمستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة أكد بيتريسكو أنه لا يعرف مصيره مع النصر، حيث ينتهي العقد نهاية الموسم الجاري، وهذا الأمر متروك بالتأكيد لإدارة النادي، أما بالنسبة لي فأنا بالتأكيد أرغب في البقاء مع نادي النصر.
وقال بيتريسكو أنه تحدث مع اللاعبين قبل المباراة داعيا إياهم إلى التركيز على التفاصيل البسيطة التي يمكن أن يسجل من خلالها هدفا يمكن أن ينهي اللقاء لصالح العميد، مشيدا في الوقت نفسه باللاعب سالم صالح الذي أدى دوره ببراعة، وأنقذ مرمى النصر من هدف مؤكد.
وختم بيتريسكو بتأكيد أن مباراة الوحدة لن تكون سهلة خاصة وأن لديه العديد من العناصر المميزة، متمنيا ألا يتعرض لاعبو فريقه لأي إصابات أو غيابات قبل المباراة النهائية.

خليفة مبارك: رددنا على المشككين

عبر خليفة مبارك لاعب النصر عن سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية لمواجهة فريق الوحدة، مؤكدا أن جميع اللاعبين أدوا ما عليهم خلال المباراة، وقدموا لقاء مميزا للغاية استحقوا عليه الفوز ،وردوا على كل المشككين في قدرات لاعبي العميد خلال الفترة الماضية.
وأكد مبارك أن فريقه تعود على الضغوط، ولكنه عمل بجد وقدم أفضل ما لديه، خاصة سالم صالح الذي تمكن من تعويض غياب فاندرلي.

علي مراد: مباراة صعبة

هنأ علي مراد مساعد مدرب النصر لاعبيه على الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة الأغلى، مبينا أن المباراة كانت صعبة على الفريقين، وأوضح مراد أن فريق حتا لعب بطريقة دفاعية، واعتمد على الهجمات المرتدة.
وقال: خطتنا كان تعتمد على إيجاد المساحات وخلق الفرص عن طريق الأطراف والعكسيات أو التسديد على المرمى من خارج المنطقة.
وعن التحضير لمباراة نهائي الكأس وهل سيكون فاندرلي حاضرا في اللقاء قال: فاندرلي يتعافى بسرعة وبصورة جيدة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

مبارك: المركز الإعلامي لعب دوراً في التحفيز

أثنى محمد مبارك المنسق الإعلامي لنادي النصر على الإنجاز ،مؤكداً أن المركز دأب خلال الفترة الماضية على تقديم العديد من الرسائل للاعبين والجماهير من أجل تحفيزهم للمباراة.
وأضاف: كان للمركز الإعلامي دور مهم في التعامل بحرفية كبيرة مع المباراة حيث جذب قدامى لاعبي الفريق ولاعبي الفريق تحت 8 سنوات المتوجين بكأس التفوق العام لمهرجانات أندية دبي، بالإضافة إلى انه نشر فيديوهات ورسائل قدمها اللاعبون من أجل المباراة النهائية.
وأكد أن المركز الإعلامي بدأ الإعداد للمباراة النهائية أمام الوحدة.

صالح: اللقاء خاص مع الوحدة

عبر سالم صالح لاعب النصر عن سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية من البطولة الأغلى مؤكدا أن الوصول إليها لم يكن بالسهل، بعد موسم صعب مر به الفريق خلال الفترة الماضية.
وفيما يتعلق بمواجهة فريقه السابق الوحدة في المباراة النهائية قال: مواجهة خاصة بالنسبة لي ولكن الأهم هو الحصول على البطولة ولا نفكر أي أمر آخر وسنكون قادرين على الحسم.

البدواوي للنصراوية: فالكم الكأس

أكد علي بن عبيد البدواوي‏، رئيس مجلس إدارة شركة حتا لكرة القدم أن «الإعصار» قدم موسما استثنائيا، ووصف لاعبيه بالأبطال، وهنأ النصر على فوزه، وقال لأسرة العميد «فالكم البطولة بإذن الله».
وقال البدواوي: حتا قدم مستوى جيدًا وكانت لنا فرص، ولكن النصر سجل ونحن لم نسجل،
« لدينا مدرب ولاعبون ممتازون، ولابد أن نحافظ على قوام الفريق الحالي».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «العميد» يوقف مغامرة «الإعصار» ويبدأ حلم «الخامسة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار قطر الان - مدرب معيذر مستاء من أداء فريقه بعد الخسارة أمام الخور
التالى مواجهات إيطالية سهلة