أخبار عاجلة

الشارقة يحصد ذهبية فئة رجال دوري الكاراتيه

الشارقة يحصد ذهبية فئة رجال دوري الكاراتيه
الشارقة يحصد ذهبية فئة رجال دوري الكاراتيه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بنجاح كبير وتعاون بنّاء بين اتحاد الإمارات للكاراتيه ونادي الشارقة الرياضي الثقافي، أسدل ظهر أمس الستار على بطولة الدوري العام للكاراتيه لفئة الكاتا للموسم الرياضي 2016-2017 بعد مشاركة 75 لاعباً ولاعبة يمثلون 9 أندية.
شهد المنافسات التي استضافتها الصالة الرياضية لنادي الشارقة الرياضي كل من المهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة أمين السر المساعد مشرف الألعاب الفردية، وأعضاء اتحاد الإمارات للكاراتيه وهم: محمد حربوك الشحي، ومريم الشامسي، وحميد شامس، وإبراهيم النعيمي.
وشارك في المنافسات التي تواصلت على مدى أربع ساعات متتالية كل من: نادي الشارقة ونادي الذيد ونادي الخليج ونادي اتحاد كلباء وأيس أكاديمي ونادي الشعب وأمن الهيئات والمنشآت من شرطة دبي ونادي النصر والنادي الأهلي.
وبعد بطولة قوية وتنافس كبير بين المشاركين وحضور جماهيري لافت، استطاع رجال نادي الشارقة الرياضي الفوز بالميدالية الذهبية في فئة كاتا رجال، يتبعهم أمن الهيئات والمنشآت ونادي الخليج، وقام الهاجري والشحي وشامس والشامسي والنعيمي بتكريم الفائزين.
وأسفرت النتائج عن فوز لاعبي الشارقة بأربعة مراكز هي الأول في كاتا الرجال، والثاني في كاتا الشباب، والثالث في كاتا ناشئين وفتيات، وكانت النتائج أسفرت في كاتا الفتيات عن فوز الأهلي بالمركز الأول والثاني أيس أكاديمي والثالث الشارقة، وفي كاتا الأشبال حقق المركز الأول النادي الأهلي ثم أيس أكاديمي ثانياً، وفي المركز الثالث جاء نادي الذيد.
وفي فئة كاتا الناشئين، فاز نادي النصر بالمركز الأول، وفي المركز الثاني الأهلي وفي المركز الثالث الشارقة، وفي فئة كاتا الشباب، فاز نادي النصر بالمركز الأول، ونادي الشارقة بالمركز الثاني، ونادي الخليج بالمركز الثالث، وفي كاتا الرجال فاز بالمركز الأول نادي الشارقة، وبالمركز الثاني أمن الهيئات، وبالمركز الثالث نادي الخليج.
وأعرب المهندس سليمان الهاجري عن سعادته بهذا التنظيم الرائع من قبل اتحاد الإمارات للكاراتيه، وبجهودهم التي توجت هذا اللقاء الرياضي في مجال الكاراتيه، لافتاً إلى أن مجلس إدارة نادي الشارقة رحب بهذا التعاون ووضع كافة خدماته للاتحاد لإنجاح الحدث.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشارقة يحصد ذهبية فئة رجال دوري الكاراتيه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "البرشا" و"الريال" يكتسحان "ديبورتيفو" و"أوساسونا" بـ13 هدفًا
التالى أخبار قطر الان - تعادل عنابي الهوكي في البطولة الاسيوية المؤهلة لكأس العالم