أخبار عاجلة

الأنصاري: تغريدة والدي فسرت خطأ.. ومصيري معلق

الأنصاري: تغريدة والدي فسرت خطأ.. ومصيري معلق
الأنصاري: تغريدة والدي فسرت خطأ.. ومصيري معلق
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قال فهد الأنصاري: إن تغريدة والدي، حينما قال: أنت تريد ، وأنا أريد، والله يفعل مايريد. كان يقصد بها أمر آخر، وليست لها علاقة بمصيره مع الاتحاد، مشيرا إلى أنه اجتمع مع الإدارة الاتحادية حول التجديد، ولكن لم يحسم الأمر حتى هذه اللحظة، مؤكدا أنه يفكر حاليا في المواجهتين القادمتين، وبعدها لكل حادث حديث.
وأضاف :إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الاتفاق، واستطاع الحصول على النقاط الثلاث؛ من خلال الأداء المميز والتركيز العالي، متمنيا أن يوفق هو وزملاؤه، للمحافظة على وصافة الدوري.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأنصاري: تغريدة والدي فسرت خطأ.. ومصيري معلق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عجمان يجمع مجد دوري الدرجة الأولى من طرفيه
التالى في ختام جولة( شهداء الواجب) من دوري جميل .. العميد يرتقي للوصافة برباعية في إتي الشرقية