أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

أخبار قطر الان - الجيش يواجه الغرافة غدا في نهائي كأس قطر لكرة اليد

أخبار قطر الان - الجيش يواجه الغرافة غدا في نهائي كأس قطر لكرة اليد
أخبار قطر الان - الجيش يواجه الغرافة غدا في نهائي كأس قطر لكرة اليد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الدوحة في 21 أبريل /قنا/ يلتقي الجيش مع الغرافة يوم السبت بصالة دحيل الرياضية في المباراة النهائية لبطولة كأس قطر لكرة اليد. 

وكان الجيش قد تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على الريان بنتيجة (21/ 18) في الدور قبل النهائي بينما تأهل الغرافة بعد فوزه على القيادة (27/ 26). 

ويمني الفريقان النفس بالفوز والتتويج بالكأس، حيث يسعى الجيش إلى الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي وتحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم بعد فوزه بالدوري، في المقابل يسعى الغرافة لحصد كأس قطر للمرة الأولى في تاريخه وتحقيق أول ألقابه على الصعيد المحلي في الموسم الحالي بعد فوزه بلقب بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الخامسة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس التي أقيمت في الدوحة الشهر الماضي. 

وتبدو فرصة الفوز متساوية بين الفريقين إلى حد كبير في ظل تقارب المستوى بينهما بصرف النظر عن تفوق الجيش على الغرافة في المباراتين اللتين جمعتهما في الدوري على اعتبار أن المباريات النهائية دائما ما تكون مختلفة ولها خصوصيتها. 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - الجيش يواجه الغرافة غدا في نهائي كأس قطر لكرة اليد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تحديد مواعيد الجولتين 25 و26
التالى مدرب عالمي يقود النصر الموسم القادم