أخبار عاجلة
هذه حسابات حسم لقب الدوري وصراع الهبوط -
وفاة طفل غرقًا في حمة المخيبة -

أخبار قطر الان - الخطوط الجوية القطرية شريكا في النسخة الرابعة لـ "أسبوع سيف ذا دريم" في إيطاليا

أخبار قطر الان - الخطوط الجوية القطرية شريكا في النسخة الرابعة لـ "أسبوع سيف ذا دريم" في إيطاليا
أخبار قطر الان - الخطوط الجوية القطرية شريكا في النسخة الرابعة لـ "أسبوع سيف ذا دريم" في إيطاليا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

روما في 21 أبريل /قنا/ يحل برنامج "سيف ذا دريم" ضيفا على مدينة فلورنسا الإيطالية العريقة يوم السبت ضمن فعاليات النسخة الرابعة لأسبوع سيف ذا داريم لعام 2017 في إيطاليا وذلك عبر مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي ستجري في جميع مباريات الجولة الـ33 للدوري الإيطالي للمحترفين لكرة القدم "السيري آيه" فيما سيكون التركيز على اللقاء الذي سيجمع فيورنتينا بملعبه أمام إنتر ميلان.

وينظم المركز الدولي للأمن الرياضي والمركز الرياضي الإيطالي الذي تأسس منذ أكثر من 71 عاما ورابطة الدوري الإيطالي للمحترفين أسبوع سيف ذا دريم سنويا في إيطاليا فيما تتميز النسخة الرابعة بدخول الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر والرائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران شريكا وكذلك غرفة قطر. 

وقد أصبح أسبوع سيف ذا دريم 2017 تقليدا سنويا في الدوري الإيطالي وموعدا ثابتا تترقبه الجماهير الإيطالية في احتفاليات رمزية لاحياء القيم والنزاهة في كرة القدم ورفع درجة الوعي لدى الشباب والأطفال للقيام بدور فعّال في حماية نقاء اللعبة. 

وستتواجد أنشطة وفعاليات سيف ذا دريم أيضا في كل ملاعب الجولة الـ33 للدوري لكن لقاء فيورنتينا وإنتر ميلان سيشهد احتفالية خاصة بوجود المسؤولين والمنظمين. 

ويتضمن أسبوع (سيف ذا دريم 2017 ) عددا كبيرا من الفعاليات المتنوعة التي أقيمت في جميع ربوع إيطاليا بهدف تعزيز قيم النزاهة في الرياضة وتوفير الدعم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع أنحاء العالم لتمكينهم من ممارسة الرياضة. 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأكد السيد محمد بن حنزاب رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي ومؤسس برنامج "سيف ذا دريم أن أسبوع سيف ذا دريم في إيطاليا 2017 فرصة هامة لرفع مستوى الوعي حول أهمية دعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للوصول إلى الرياضة. وقال "أود أن أتوجه بالشكر الخاص لشركائنا في الخطوط الجوية القطرية والدوري الايطالي للمحترفين "السيري إيه" وجميع المشاركين في دعم أسبوع سيف ذا دريم". 

وتابع بن حنزاب: "نحن نؤمن في برنامج سيف ذا دريم بحق كل طفل في ممارسة الرياضة ويُعدّ الدعم الذي تم توفيره خلال نسخة هذا العام من أسبوع سيف ذا دريم أمرا حيويا للمساهمة في منح المزيد من الفرص للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في قطر وحول العالم للحصول بصورة أمثل على المعدات المناسبة لمساعدتهم على ممارسة الرياضة". 

وقد استضاف المقر الرئيسي للدوري الإيطالي لكرة القدم للمحترفين "السيري إي" بمدينة ميلانو الإيطالية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق النسخة الرابعة لأسبوع "سيف ذا دريم " في إيطاليا 2017 بمشاركة عدد من المسؤولين في المركز الدولي للأمن الرياضي وممثلين عن الدوي الإيطالي للمحترفين لكرة القدم. 

وترأس المؤتمر الصحفي ايزيو ماريا سيمونيلي رئيس رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين لكرة القدم بالنيابة وذلك بحضور ماركو برونيلي المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي للمحترفين لكرة القدم وماسيميليانو مونتناري المدير التنفيذي لبرنامج "سيف ذا دريم" ونجم كرة القدم العالمية ديفيد تريزيغيه والبطلة البارالمبية جوزي فيرساتشي وعدد من الشخصيات. 

وأعطى المؤتمر ضربة البداية للانطلاق الرسمي لأسبوع سيف ذا دريم في إيطاليا، مستعرضا أبرز الفعاليات التي ستقام داخل الملاعب وخارجها والتي تهدف إلى رفع درجة الوعي حول رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ودورها الهام في تحقيق التكامل والإندماج الإجتماعي، فضلا عن حماية القيم والنزاهة في كرة القدم وتثقيف الشباب والمنتسبين لكرة القدم الإيطالية وتوعيتهم ضد المخاطر التي تحدق باللعبة على وجه الخصوص والرياضة بصفة عامة. 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار قطر الان - الخطوط الجوية القطرية شريكا في النسخة الرابعة لـ "أسبوع سيف ذا دريم" في إيطاليا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الأنباء القطرية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الأنباء القطرية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار قطر الان - رالي قطر الصحراوي: العطية يحتفظ بالصدارة والقاسمي بطلا للمرحلة الرابعة
التالى إيقاف رئيس الاتحاد الكوستاريكى «مدى الحياة»