أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

أقوى هجوم في أوروبا يواجه جدار يوفنتوس الدفاعي.. فلمن الغلبة؟

أقوى هجوم في أوروبا يواجه جدار يوفنتوس الدفاعي.. فلمن الغلبة؟
أقوى هجوم في أوروبا يواجه جدار يوفنتوس الدفاعي.. فلمن الغلبة؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أقوى هجوم في أوروبا يواجه جدار يوفنتوس الدفاعي.. فلمن الغلبة؟

تشهد مواجهة فريقي موناكو الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، صراعا بين الدفاع والهجوم الأقوى في أوروبا هذا الموسم.

ففريق موناكو هو الأكثر تسجيلاً بين كل فرق الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم ، حيث سجل لاعبوه 90 هدفا حتى الآن في بطولة الدوري الفرنسي متفوقاً على عمالقة اللعب الهجومي في أوروبا أمثال ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ كما أنه صاحب ثاني أقوى هجوم في دوري الأبطال حتى الأن بعد ريال مدريد حيث سجل الفريق الفرنسي 21 هدفا فيما سجل العملاق الإسباني 28 هدفا.

أما يوفنتوس فهو عملاق الأداء الدفاعي في أوروبا هذا الموسم دون منازع، حيث اهتزت شباك الفريق في البطولة الأوروبية مرتين فقط خلال دور المجموعات، وهو أقل معدل أهداف تلقاه فريق في البطولة، كما اهتزت شباكه 20 مرة فقط في الدوري وهو أيضاً أفضل معدل دفاعي بين كل فرق الدوريات الخمس الكبرى في البطولات المحلية.

الفريق الإيطالي سيفتقد لخدمات نجمه الألماني سامي خضيرة لاعب الوسط المدافع الأهم في الفريق خلال لقاء الذهاب والذي سيقام على ملعب لويس الثاني بإمارة موناكو وهو ما قد يشكل نقطة تفوق بسيطة للفريق الفرنسي الذي سيخوض اللقاء مكتمل الصفوف.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أقوى هجوم في أوروبا يواجه جدار يوفنتوس الدفاعي.. فلمن الغلبة؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر
التالى بالصور .. عزت: "الشعار الجديد" سيعزز لقب "الصقور الخضر"